هو ثنائي للتجارة قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية


هو ثنائي للتجارة قانونية في الولايات المتحدة الأمريكية؟ مع ثنائي خيارات التداول إلا في الآونة الأخيرة، في النصف الثاني من عام 2012 وإلى 2015 وصلت للتو بالكامل في دائرة الضوء، والكثير من التجار في قليلا من الخسارة حيث الأنظمة والجوانب القانونية المعنية. وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث الأنظمة والقوانين تتغير باستمرار. هناك جانبان رئيسيان لهذه المسألة. الجوانب القانونية المتعلقة سطاء التداول الثنائية والجوانب القانونية المتعلقة التجار خيار ثنائي الفعلي. IE، كنت، على الأرجح. تحديث 2015/10/20 انها ليست غير قانونية بالنسبة لك (مواطني الولايات المتحدة) لتداول الخيارات الثنائية. إذا كنت في الولايات المتحدة كنت ستكون لدينا مجموعة صغيرة ولكن نوعية من السماسرة الثنائية شرعي في التعامل معهم. انها ببساطة أنه منذ حكومة الولايات المتحدة قد وصفت المحبة تداول خيارات ثنائية أقرب إلى شكل جديد من أشكال القمار، وسوف يكون الوقت أكثر صعوبة في العثور على وسيط من شأنها أن تقبل لك إذا كنت مواطنا أمريكيا. يمكنك يتداول عند nadex، MarketsWorld وBossCapital. إذا كنت في أي مكان آخر في العالم، وغيرها من الولايات المتحدة الأمريكية. ثم سوف لا يكون لديك قدر من التحدي. بحيث يكون نظرة على مختلف الخيارات الثنائية المنابر، وتحقق مما إذا كانت تقبل التجار الولايات المتحدة لأول مرة. ثم اختبار خصائصها وقراءة نقدية من سمعتهم وسيط قبل أن تقرر أي وسيط لاستثمار أموالك مع. شرعي وأمبير؛ القانونية USA الخيارات الثنائية مواقع تجارة

Comments

Popular posts from this blog

الضريبة على الخيارات الثنائية كندا كوريا الخيارات الثنائية منصة التداول

الخيارات الثنائية brokers 1

ثنائي خيارات ديلي نيوز - تحليل